الجمال و العطور

اجعلي كل يوم جميلاً

تمتعي بجمال المظهر الذي يمنحك السعادة مع أفضل منتجات التجميل نم دبنهامز. سواءً كنتِ تبحثين عن منتجات الوجه الأساسية، كمستحضرات الترطيب، السيروم، الأقنعة، أو كنتِ ترغبين في تجديد أدوات التجميل الخاصة بك بفرش جديدة، ومكياج للعيون، وأحمر شفاه، سوف تجدين لدينا كل ما تبحثين عنه وأكثر. كما يمكنك أن تدللي بشرتك بمنتجات العناية بالبشرة، التي تمنحك إطلالة مشرقة، ووجه خالي من العيوب.

ونقدم لك في دبنهامز تشكيلة مميزة من ماركات التجميل عالية الجودة؛ مثل أرماني، جيفنشي، لانكوم، إيف سان لوران، إيستي لاودر، وغيرها الكثير. كما تتوفر لدينا مجموعة ضخمة من المكياج، مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة لتختاري ما يناسبك منها، وتكملي بها أساسيات إطلالات مكياجك.

أما عن تشكيلتنا من أحمر الشفاه وملمع الشفاه، فهي تضم أحمر الشفاه الذي يتميز بلون كثيف، ويمنح الشفتين ترطيباً وفيراً، ولوناً رائعاً يدوم طويلاً، دون ذلك الملمس الدهني. عبري عن حالتك المزاجية بباقة من الألوان الأنثوية، التي تتنوع بين البيج الذي يحاكي لون البشرة، والأحمر الزاهي، صممت لكل من تبحث عن تشكيلة واسعة من اللون طويل الأمد. هذا بالإضافة إلى ما نقدمه من ملمع الشفاه الذي يضفي لمسة فريدة بحسب لون البشرة، ويتميز بقوام حريري خفيف يضاهي قوام البلسم، ويغذي الشفتين يمنحهما الترطيب.

سواء كنتِ من ذوي البشرة الفاتحة أو الداكنة، سوف تتمتعين بإطلالة مفعمة بالحيوية إذا كان مظهر عيناك جميلاً. وهنا، يأتي دور الماسكارا الكثيفة، عالية الثبات، التي تغلف كل رم على حدة وتفصل بين الرموش، مع إمكانية التحكم في كثافتها. استخدمي الفرش الزغبة التي تغطي جميع الرموش – حتى تلك التي يصعب الوصول إليها – وتمتعي برموش كثيفة على الفور، إلى جانب الآيشادو المتوفر بدرجات عديدة تتدرج من الرمادي البني إلى البني، لتتناغم مع لون كل بشرة، وجميع ألوان العيون وأشكالها. وأخيراً، يمكنك وضع اللمسة الأخيرة على مكياج العيون الخاص بك بأي من الآيلاينر السائل المتوفر لدينا، الذي يعطي طبقة رقيقة إلى سميكة، لتتألقي بإطلالة جريئة كل يوم.

أما كريم الأساس، فهو – دون شك – أحد أهم العناصر الأساسية من مكياج الوجه. اكتشفي سر مظهر البشرة الطبيعي الخالي من الشوائب مع تشكيلتنا من كريم الأساس، الذي يجدد مظهر بشرتك على الفور، دون أن يغطي على جمالها الطبيعي. ودعينا نخبرك عن كريماتنا مزدوجة التأثير التي تحدد وتبرز ملامح الوجه وتعمل أيضاً كهايلايتر. يمكن استخدام اللون الفاتح للغاية لتسليط الضوء على البشرة لتفتيحها وإظهار جمال الوجه. أما اللون الداكن فيستخدم لتحديد وإبراز عظام الوجه دون أن تلاحظي وجوده بالعين المجردة.

ولا تلعب البشرة الصحية دوراً في منحك أفضل إطلالاتك، بل أيضاً تمنحك ذلك الشعور والمظهر الصحي. وتضم مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بنا كريمات الترطيب، والتونر الخفيف، والغسول الزيتي، واللوشن، وغيره الكثير من المنتجات التي تساعد في منح البشرة المظهر النضر. وتم تصميم هذه المنتجات لحماية البشرة الحساسة من التهيج، وتعزيز الإشراق الطبيعي، لتطلي بوهج يشع من داخلك.

لا تفوتي الاطلاع على مستحضرات التجميل المتوفرة لدينا بزيارة موقع دبنهامز؛ حيث تجدين كافة أساسيات الجمال التي تبحثين عنها، لتتألقي بإطلالة صحية أكثر شباباً.